-->

السبت، 24 فبراير 2018

معلمة تفقأ عين تلميذة بمسطرة خشبية في الكاليتوس!



ألحقت أستاذة، السبت، إصابة بليغة بتلميذ على مستوى العين في العاصمة. ووقعت الحادثة حين وجهت أستاذة في متوسطة حرحار بمنطقة الكاليتوس، ضربة بالعصا إلى وجه التلميذ إسلام ملولي، لتصيبه في عينه اليسرى إصابة بالغة، تطلبت إجلاؤه إلى مستشفى نفيسة حمود الجامعي بحسين داي أين يرقد بمصلحة طب العيون.
وصرحت والدة التلميذ لـ "الشروق" أن ابنها "عانى عقب الحادثة، من غشاوة على عينه، وأنه في الفترة المسائية، بات يعاني حساسية شديدة من نور المصباح"، لكنها بالمقابل أكدت أن ابنها لم يفقد القدرة على الإبصار بالعين المصابة، وأن فحوصات إضافية ستجرى عليه اليوم، لتحديد حجم ونوع الضرر الذي لحق به، كما علقت على ما قامت به الأستاذة بالقول "لم يكن ذلك متعمدا".
ويشار إلى أنّ هذه الحادثة المؤسفة ليست الأولى من نوعها، التي يتعرض فيها التلاميذ لتعنيف متبوع بحدوث إصابات أو عاهات مستديمة، رغم منع الوصاية العنف في المدارس والعقاب عليه.
إلى ذلك، أمرت وزارة التربية المدراء بفتح المدارس لاستقبال التلاميذ خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتحديدا يوم السبت، لتلقي حصص تعويضية، وذلك تحسبا لإكمال البرنامج الدراسي المتأخر، بسبب الإضراب المتواصل لأساتذة الأطوار التعليمية الثلاث.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ . 2016
تصميم: حميد بناصر