-->

الأحد، 30 أبريل 2017

ميسي يكشف هوية اللاعب الوحيد الذي طلب قميصه




كشف النجم الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عن هوية اللاعب الوحيد الذي طلب منه "البرغوث" تبديل قمصيه معه طوال مسيرته الكروية، بقوله:"لست ذلك اللاعب الذي يطلب تغيير القمصان، لقد فعلتها مرة واحدة بحياتي حين طلبت من زيدان ذلك".
ووفقا لموقع "أوروسبورت" الذي أورد الخبر، فقد التقى ميسي وزين الدين زيدان في موسم 2005\2006، وهو الموسم الأول لميسي كلاعب في صفوف الفريق الأول لبرشلونة، بينما كان آخر موسم لزيدان كلاعب قبل الاعتزال في ريال مدريد. وقد شهد ذلك الموسم تتويج برشلونة بلقب الليغا ودوري الأبطال.
وأوضح "البرغوث" الأرجنتيني، أنه في العادة يحب تبادل القمصان مع لاعبي بلاده الأرجنتين، لكن لم يسبق له أن امتنع عن منح قميصه، إن طلب أي لاعب بذلك، قائلا:"أنا لا أطلب تبديل القميص، إن كان هناك أرجنتيني بالملعب سأفضل التغيير معه وإن طلب مني أحد اللاعبين ذلك سأفعل وإن لم يطلب أحد فأنا لا أقوم بالسؤال".
وتحدث ميسي عن اللاعب الأكثر احتراماً له في ريال مدريد قائلا:"أتى إلي غوتي مرتين وطلب أن نتبادل القمصان، مرة في كامب نو ومرة في البرنابيو".
  وكانت آخر حادثة بخصوص قميص ميسي، هي إقدام مدافع جوفنتوس بونوتشي بمناسبة لقاء البارصا واليوفي في إياب ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا قبل أيام، على طلب قميص البرغوث قبل انتهاء اللقاء بـ10 دقائق، وعندما رآه زميله في الدفاع كيليني نهره على ذلك، وطالبه بالتركيز على المباراة. وحدث بعد اللقاء أن تبادل بونوتشي وميسي الأقمصة على مرآي من كيليني، الذي ربما كان يود الحصول على قميص البرغوث. 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
كافة الحقوق محفوظةلـ . 2016
تصميم: حميد بناصر